حروف للضيوف :

بعيداً عن الحكايا والأقاويل
هذه حروفي الخجلى بلا تأويل
حيث يلزم عليك يا قارئي التحليل
بين صرخات قال وقلت وقيل

الاثنين، ديسمبر 21، 2009

ألا يحق ....؟


..
..
للأسف هنا عنوان
وللورق للقلم عنفوان
وللصمت طريق مؤدي لذلك المكان


مكان يأسر بقايا الكلام
ويحول دون حتى الوقوف للسلام
ماذا فعلت لأستحق غضب الأنام


ألا يحق للقلب العاشق البوح
أم وجب علي أن أتمسك بالجروح


هناك تعليقان (2):

  1. هنا فقط

    يقف القلم عاجزآ عن وصف روعة قلمك

    غاليتي

    دام هذا الإبداع

    ودام ذلك الفكر الرائع

    فهنيئأ لي قراءه مثل هذا النص

    كنت هنا

    الغير معرف<<~~

    ردحذف
  2. ..
    ..

    أيها الغير معرف "

    هنيئاً بالغموض بإنضمامك له ...

    كنت هنا أو كنتِ

    فلاحت في أفقي علاماتُ إستفهام منثورةٌ كما نجوم

    السماء البراقة ..

    الغير معرف <<

    وهنيئاً لي هذا الغموض الذي أحببته ودمت/ي بوضوح

    ستفضحه الأيام ...

    كنت/ي هنا غير معرف وللأسف كنت أنا هنا

    " حروف خارج النص "

    ردحذف