حروف للضيوف :

بعيداً عن الحكايا والأقاويل
هذه حروفي الخجلى بلا تأويل
حيث يلزم عليك يا قارئي التحليل
بين صرخات قال وقلت وقيل

الاثنين، ديسمبر 07، 2009

ناتج جمعهما = ...


..
..

لا أعلم ماذا أقول فيها تصفعني أفكارٌ غريبة وفريدة من نوعها لم اأخيل يوماً أنني سأفكر بها أو حتى
 أساهم بالمرور بين خبيات أملها يوماً ..
لا تعرف اليوم بمن تتكأ بالقريب أم الغريب كلامها أصبحا ناتج لجمعهما = خبية وخذلان فاضح ..

كأن الذين كان بالقرب منك يوماً أبعد الأشخاص منك في تلك اللحظه ..

ما زلت أظن أنني أحلم أو أعتقد إنه هذيان مرض لا أعلم كيف اتى من بعيد

اللهم "

 يا جابر كسر المكسورين أجبر بخاطري فأنا لن أحزن بل سأنثر ورود الأمل كيف لا و أنا لي رب كريم "


سبحانك "





هناك تعليقان (2):

  1. فاتن العتيبي10 ديسمبر 2009 في 2:36 ص

    اللهم "

    يا جابر كسر المكسورين أجبر بخاطري فأنا لن أحزن بل سأنثر ورود الأمل كيف لا و أنا لي رب كريم "

    سبحانك "


    مرام .. إستمري في حروفك الرائعة ..

    واجعلي الأمل رفيقك كي تصلي أعلى القمم بإذن الله :)

    قَآلْ تَعَآلْى’ فِيّ حَدِيّثُهْ اَلْقُدّسِيْ : « أَنْآ عِنّدَ حُسّنْ ظنّ عَبّدِيْ بِيْ , فَلّيَظَنّ عَبّدِيْ بِيْ مَآيَشّآءْ


    تحياتي لكِ

    ردحذف
  2. فاتن العتيبي10 ديسمبر 2009 في 2:42 ص

    اللهم "

    يا جابر كسر المكسورين أجبر بخاطري فأنا لن أحزن بل سأنثر ورود الأمل كيف لا و أنا لي رب كريم "


    سبحانك "


    مرام .. استمري بحروفك الرائعة
    واجعلي الأمل رفيقك كي تصلي أعلى القمم بإذن الله :)

    قَآلْ تَعَآلْى’ فِيّ حَدِيّثُهْ اَلْقُدّسِيْ : « أَنْآ عِنّدَ حُسّنْ ظنّ عَبّدِيْ بِيْ , فَلّيَظَنّ عَبّدِيْ بِيْ مَآيَشّآءْ »


    تحياتي لكِ

    ردحذف